Uber Lite

1.11.10002

5.0

1

Uber في أصغر حلة، ومصمم للعمل حتى مع شبكات 2G

4.4k

تقييم هذا التطبيق

Uber Lite بديل رسمي صغير لتطبيق Uber العادي (تطبيق النقل الذي ينقلك باستعمال سيارة الأجرة إلى حيث تشاء)، وهو لا يشغل إلا مساحة قليلة جدا على هاتفك الذكي. وفي الواقع، فإنه لا يشغل سوى 5 ميغابايتس، وهذه مساحة ضئيلة جدا مقارنة بتطبيق Uber الرسمي الذي يشغل 180 ميغابايتس.

Uber Lite يقدم لك نفس الخصائص المتضمنة في التطبيق الأصلي، ولكنه عمل على تدفيق العملية برمتها من خلال أربع خطوات بسيطة. قم باتباع الخطوات واحدة بعد الأخرى، لتجد بعد مضي وقت قصير سائقا في انتظارك ليقلك حيثما كنت. بالإضافة إلى ذلك، فهو تطبيق مصمم ليعمل على جميع الشبكات بما فيها شبكات 2G البطيئة.

الأمر الوحيد الذي ستلاحظ غيابه هو خريطة الموقع في الزمن الحقيقي والتي تطلعك على مكان تواجد سائقك بالضبط -- والمتوفرة في تطبيق Uber الأصلي. ولكن وحتى مع تطبيق Uber Light، فإنك ستظل تحصل على تحديثات تجري في الزمن الحقيقي حول الوقت التقريبي لوصول سيارة الأجرة إليك بالإضافة إلى توصيل كامل يتضمن مصاريف رحلتك.

وعلى العموم، فإن Uber Light قد عمل على تكثيف تجربة Uber الكاملة في تطبيق بسيط يشتغل على أي جهازوعلى أي شبكة تقريبا. ومع ذلك، فإنك ستحصل على كل المزايا الرئيسية التي يمكن توقعها من Uber، بما فيها خيار إرسال تحديثات الرحلة إلى أصدقائك وعائلتك ليتمكنوا من معرفة موعد وصولك. Uber Light هو مجرد إعادة تصميم بالنسبة لمستخدمي تطبيق Uber الأصلي الذين يتواجدون في منطقة حيث تكون التغطية ضعيفة.
Uptodown X